الفاتورة والدفع إنقطاع التيار
نظـام الإشتراك بالتيـار الكهـربائي
انقطاع التيار في شارعكم
انقطاع التيار في منزلكم فقط

في حال انقطاع التيار في الشارع بأكمله أو في جواركم، وهناك إشتراك ثلاثي الخطوط (triphasé) و لا يعمل , كالمصعد مثلا , فهذا يشير عادة الى مشكلة على مستوى الشبكة، مثل عطل في أحد الكابلات.

يرجى الاتصال بنا على 1576 كي نرسل فريق الصيانة لكشف العطل وإصلاحه. 90% من حالات الانقطاع يتم تصليحها في يوم واحد. في حال انقطاع واسع النطاق، يتم كشف سريع للأعطال ونسعى لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن. لدى اتصالكم بنا، ابقوا رقم التركيب في متناولكم كي نتمكّن من خدمتكم بشكل أسرع. تجدون رقم التركيب هذا على فاتورة الكهرباء.

في حال انقطع التيار فقط في منزلكم ومفتاح قطع الدائرة الكهربائية (disjoncteur) ما زال في وضعية الاشتغال، فهذا يعني ان المشكلة هي على مستوى الشبكة وبإمكاننا اصلاحها. يرجى الاتصال بنا على 1576. خلال اتصالكم، ابقوا رقم التركيب في متناولكم كي نتمكّن من خدمتكم بشكل أفضل. تجدون رقم التركيب هذا على فاتورة الكهرباء.

في حال انفصل مفتاح قطع الدائرة أيضاً، فيكون العطل داخل المنزل. قد يكون سببه انقطاع مصهر (فيوز) من جرّاء تشغيل آلة معطّلة او عدّة آلات في الوقت ذاته. من الضروري تحديد الآلة التي تسبّبت بالعطل من خلال فصل كل الآلات عن المنشب الكهربائي (power outlet) ثم اعادة وصلها، كل آلة على حده لمعرفة اي منها يتسبّب بانقطاع المصهر. ان لم تتمكنوا من معرفة الاسباب، من الافضل الاستعانة باختصاصي في الكهرباء.